تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الخدمات

Share Article On

خدمات تعديلات الشركات

اعتماد محضر الجمعية العامة العادية الخاص بتعديل المادتين رقمي 7،6

اعتماد محضر الجمعية العامة العادية الخاص بتعديل المادتين رقمي 7،6 

المتطلبات الأساسية

1.   طلب باسم رئيس قطاع خدمات الاستثمار على مطبوعات الشركة وخاتمها موقع من السيد / رئيس مجلس الإدارة أو بتوكيل رسمي أو بتفويض خاص أو التفويض الوارد داخل المحضر .
2. محضر اجتماع الجمعية العامة على مطبوعات الشركة على أن يكون موقع من رئيس مجلس الإدارة - أمين السر - فارزي الأصوات - مراقب حسابات الشركة - مراقب حسابات الجهاز المركزي للمحاسبات إذا بلغت نسبة رأس المال العام 25 % على جميع الصفحات وختمهم بخاتم الشركة وخاتم مراقب حسابات الشركة ومزيل بالإقرار الوارد بقرار الرئيس التنفيذي للهيئة رقم 480 لسنة 2016 .
3. عقد تعديل المادتين 6، 7.
4. النظام الأساسي للشركة (وتعديلاته ) أن وجدت .
5. ما يفيد إرسال الدعوات للجهات الإدارية وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين ومراقب الحسابات (قبل الاجتماع بواحد وعشرون يوماً وليس من بينها يوم الإرسال ويوم الاجتماع) .
6. مستخرج حديث من السجل التجاري بحد أقصى ثلاثة أشهر.
7. تفويضات أن وجدت .
8. كشفي حضور مجلس الإدارة / المساهمين  موقع منهم ومن فارزي الأصوات ومراقب الحسابات وختم الشركة وختم مراقب الحسابات على أن يوقع من مقدمه بأنه مقدم منه وتحت مسئوليته .
9. شهادة بنكية تفيد إيداع النسبة المقررة قانوناً أو ما يفيد الفحص بقطاع الأداء الاقتصادي.
10. استعلام أمني عن الشركاء الجدد أو القدامى.
11. الموضوعات المتعلقة بشبه جزيرة سيناء يستوفى نموذج الخدمة وكذا المستندات المطلوبة.
12. إيصال سداد مقابل الخدمة.
13. صورة إثبات الشخصية لمقدم الطلب.

اعتماد محضر اجتماع الجمعية العامة العادية 400 جنيه مصري/للنسخة
اعتماد عقد التعديل 400 جنيه مصري
شهادة إصدار أسهم زيادة رأس المال أو التخفيض موجهه للهيئة العامة للرقابة المالية(في حالة زيادة رأسمال الشركة المساهمة أو التوصية بالأسهم أو التخفيض) 400 جنيه مصري

​يومين عمل من تاريخ استلام الطلب أو استيفاء المستندات المطلوبة

يوم عمل واحد بعد استلام موافقةهيئة التنظيم المالي


البوابة الاكترونية و مركز خدمات المستثمرين

 عبر البوابة الإلكترونية

1. قم بالتسجيل وإنشاء الحساب ومساحة العمل الخاصة بك والحصول علي صلاحية التعامل علي الشركة من علي البوابة الالكترونية www.gafi.gov.eg   ، ثم أختر الخدمة وقدم المستندات المطلوبة، وسوف نقوم بمراجعتها. 
2. ادفع الرسوم باستخدام بطاقات الائتمان ، وقم بتوقيع المستندات إلكترونياً.
3. سنرسل كافة مستندات التعديل علي مساحة العمل الخاصة بك علي البوابة الالكترونية.
 في حالة مواجهة أيه مشكلة أثناء أداء الخدمة إلكترونياً يرجى الاتصال بالخط الساخن علي 16035 من الساعة 8 صباحاً إلي الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة أو أرسل علي البريد الالكتروني e-services@gafinet.org.eg

 بمركز خدمات المستثمرين

1. اختر الخدمة واحصل على رقم الانتظار ثم التوجه لمراجعة المستندات.
2. توجه إلى الشباك المختص بالإدارة العامة للشئون القانونية للشركات (التعديلات) بمركز خدمات المستثمرين لمراجعة طلبك من الناحية الفنية وسدد مقابل الخدمة. 
3. استلام المحضر المعتمد وعقد التعديل.
4. التوجه لنقابة المحامين للتصديق على العقد ثم مكتب الشهر العقاري ثم التأشير بالسجل التجاري.